عمرو أنور: مباراتنا أمام المصري كانت من جانب واحد.. سجلنا 7 أهداف وأضعنا الكثير



أكد عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 1999 أن فريقه قدم أداءً رائعاً للغاية أمام فريق المصري في مباراتهما التي أقيمت يوم الأحد بدوري الجمهورية، وفرض سيطرته بشكل كامل على مجريات اللعب مما مكنه من الفوز بنتيجة 7 – 3.

وقال أنور في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "بداية المباراة لم تكن موفقة فقد استقبلنا هدفًا عكسيًا في أول دقيقة من كرة عرضية حاول مدافعنا أن يخرجها ولكنها توجهت نحو المرمى.. تعادلنا بعدها بدقيقة واحدة وتسيدنا اللقاء بشكل كامل حتى نهايته".

وأضاف: "سجلنا 7 أهداف وأضعنا أكثر من هدف والهدفين الثاني والثالث للمصري جاءا من كرة ثابتة وركلة جزاء مشكوك تمامًا في صحتها والمباراة كانت من جانب واحد فقط.. أشكر اللاعبين لأنهم قدموا كل ما لديهم خلال اللقاء ورغم ضغط المباريات في الأسبوعين الأخيرين إلا أنهم لم يتأثروا بذلك ورغم تلقينا هدفًا في البداية إلا أنهم عادوا سريعًا وبقوة وحققوا فوزًا كبيرًا".

وتابع مدرب شباب الأهلي قائلًا: "بعد أن سجلنا الهدف السابع طالبت اللاعبين بتهدئة اللعب والاحتفاظ بالكرة خوفا من تعرض أحدهم للإجهاد أو لأي إصابة خاصة وأن لدينا مباراة هامة بعد غد الأربعاء أمام وادي دجلة وبعدها مباراة أخرى أمام أسوان يوم الأحد المقبل.. دائماً نفكر فيما هو قادم ونستعد له بشكل جيد".

واختتم أنور حديثه قائلًا: "حققنا فوزًا مهمًا للغاية على المصري وحصلنا على 3 نقاط ثمينة جعلتنا ننفرد بصدارة ترتيب الدوري.. نتمنى أن نواصل السير على هذا النهج وأن نحقق المزيد من الانتصارات في المباريات المقبلة".

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020