فايلر يصعد وجه جديد في مران الأهلي



متابعة: إسلام أسامة

قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تصعيد وجه جديد في مران الفريق المقام حاليًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويواصل الأهلي تدريباته لليوم الثاني على التوالي، بعدما عاد الفريق للتدريبات مساء يوم الاحد بعدما انتهت الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب تأجيل مباريات بطولة الدوري.

وأفاد مراسل El-Ahly.comمن ملعب مختار التتش، ان حمزة علاء حارس مرمى فريق الناشئين مواليد 2001 بالنادي يشارك في تدريبات حراس الفريق الأول.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتم تصعيد حمزة علاء تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، ويتدرب لأول مرة تحت قيادة مدرب الحراس الأجنبي ميشيل يانكون.

وكان حمزة قد سبق له وتم تصعيده من قبل تحت قيادة طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي السابق، الذي رحل بعد تولي رينيه فايلر المهمة.

ويشارك في تدريبات حراس مرمى الأهلي، كل من شريف إكرامي، وعلي لطفي، بالإضافة إلى الحارس الشاب أحمد طارق سليمان، ويغيب محمد الشناوي بسبب انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني.

ويخوض الأهلي منافسات بطولة الدوري بعد انتهاء فترة التوقف، إلى جانب التحضير لمواجهة النجم الساحلي التي تقام في تونس نهاية شهر نوفمبر المقبل، في بداية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020