هداف الناشئين لـ El-Ahly.com: أريد الرحيل عن الأهلي.. لن استمر حتى إذا تم تصعيدي للفريق الأول



طلب صالح نصر لاعب فريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩ من إدارة النادي الأهلي السماح له بالرحيل عن القلعة الحمراء.

صالح كان قد توج هدافًا لدوري الجمهورية مواليد ١٩٩٩ في الموسم الماضي وسجل ٣٧ هدفًا سجلهم خلال ٣٣ مباراة.

وقال جناح الأهلي الشاب في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com "خلال ٦ سنوات تواجدت فيها داخل النادي الأهلي لم يتم تصعيدي للفريق الأول سوى في مرة واحدة، وتم معاملتي وقتها وكأنني في اختبارات، وشاركت في مباراة ودية لمدة ٧ دقائق فقط".

وأضاف "بعدها سجلت ٣١ هدفًا في الموسم قبل الماضي وتوجت هدافًا لدوري الجمهورية للناشئين وتوقعت ان يتم تصعيدي بعدها ويكون هناك اهتمام خاص بي، لكن هذا لم يحدث، ولم يتحدث معي أحد".

وتابع "وقتها التمست العذر للمسئولين في النادي على عدم تصعيدي بسبب ضغط مباريات الدوري وضغط البطولات العديدة التي يشارك بها الفريق".

وواصل "قررت ان اجتهد واتعب مرة أخرى حتى أحقق شيء أكبر لألفت انتباه المسئولين في النادي حتى يتم تصعيدي للفريق الأول دون ان يكون لديهم أي شك في قدراتي، وبالفعل تمكنت من تسجيل ٣٧ هدفًا خلال الموسم الماضي وتوجت هدافًا لبطولة الجمهورية مرة أخرى".

وأردف صالح "ثم لم أجد أي اهتمام من المسئولين مرة أخرى، وتم تجاهلي، حتى وصل الأمر إلى ان لا يتم تكريمي، أو توجيه الشكر لي على ما قدمته طوال الموسم".

وأتم صالح "الآن يريدون استمراري في قطاع الناشئين، وأنا لا أريد الاستمرار داخل النادي، حتى إذا تم تصعيدي للفريق الأول، وكل ما أريده ان يتم فسخ تعاقدي وان يتم السماح لي بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي حتى أنظر إلى مستقبلي".


استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020