مران الأهلي – إصابة لليوم الثاني على التوالي لحمودي.. وتدريبات إضافية لأحمد فتحي



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد ومباراة اطلع بره بطل جنوب السودان.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إطلع بره من جنوب السودان يوم ١١ أغسطس الجاري في مستهل مشوار الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

محاضرة نظرية

عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران، حيث تحدث المدرب الأوروجواياني مع اللاعبين عن بعض الأمور الفنية قبل مواجهة فريق «اطلع بره» وبعض الجمل التكتيكية التي ينوي تنفيذها خلال المران.

تأهيل إكرامي وسليمان

خضع الثنائي شريف إكرامي ووليد سليمان لاعبا الفريق الأول لتدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران الفريق الأحمر، حيث أدى الثنائي تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب وبعض التدريبات الخفيفة بالكرة تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

أيمن أشرف ينتظم

انتظم أيمن أشرف لاعب الفريق في المران الجماعي للفريق، وذلك بعدما اكتفى بتدريبات تأهيلية أمس الإثنين فور عودته من الراحة السلبية التي حصل عليها من الجهاز الفني.

تأهيل محمد محمود وسعد سمير

واصل سعد سمير ومحمد محمود، ثنائي الفريق الأول أداء برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، وتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية، حيث يشتمل البرنامج على جلسة جيم، والجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي.

جلسة بين الطبيب وسعد

عقد خالد محمود، طبيب الفريق الأول جلسة مع سعد سمير على هامش المران، حيث حرص الطبيب الأهلي خلال جلسته مع سعد سمير على الاطمئنان على برنامجه التأهيلي الذي يخضع له اللاعب والذي يمتد لثلاثة أسابيع.

إصابة جديدة لحمودي

تعرض أحمد حمودي، لاعب الفريق للإصابة خلال المران وذلك لليوم الثاني على التوالي بعدما تعرض في إصابة بالرأس بمران أمس، وتدخل خالد محمود طبيب الفريق لمعالجة اللاعب قبل أن يعود للتدريبات بشكل طبيعي.

تدريبات إضافية لفتحي

خاض أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق تدريبات إضافية عقب انتهاء المران، حيث أدى اللاعب تدريبات خاصة على العرضيات تحت قيادة سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي.

طالع أيضًا..

الأهلي بدون كبار حراسة المرمى في التدريبات الجماعية.. وطارق سليمان ينوب عنهم في فقرة التسديدات

ثنائي الأهلي يتعافى من الإصابة وينتظم في التدريبات الجماعية

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020