أفشة: ديسابر والمسئولين في بيراميدز طالبوني بالإنتقال للزمالك وعندما رفضت دربوني مع العمال



أدلى محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي الجديد بتصريحات تلفزيونية للقناة الرسمية يكشف فيها تمسكه بالقلعة الحمراء بالرغم من الأزمات التي واجهها في نادي بيراميدز قبل رحيله.

وقال: في آخر 15 يوم الأمور اختلفت داخل النادي وقد قيلت شائعات عني أني ظهرت في فيديو مصور عبر صفحتي أصرح أني أهلاوي ووقعت للأهلي وأطالب الآخرين بالتحرك وهو ما لم يحدث.

وأضاف: البعض قال أني أنشر صور لي بملابس حمراء وهو لون عادي ليس تصريح حتى يؤخذ ضدي ووجدت المدير الفني ديسابر في المران يبلغني أنه لا يريدني وقال لي أرشح لك الذهاب للزمالك.

وأكمل: وأبلغني ديسابر أنه يرغب في ابراهيم حسن من هناك "قلتله اوك ماشي وسبته ومشيت" فذهبت لعمرو بسيوني مدير التعاقدات في بيراميدز وأبلغته أنني لن أذهب سوى للأهلي ولو لم يحدث سأبقى بصورة طبيعية.

وواصل: وجدت ان اسمي تم ازالته من كشف المعسكر ولم تكن هناك مشكلة تقبلت الأمر وتم عمل مران لي لا يوجد فيه مشاركين كنت أذهب لأجد فقط العمال حتى الطبيب والمدلك وغيرهم لا يتواجدوا.

واختتم: لم أفتعل مشكلة وفي هذه الأثناء كان يتحدث معي المسئولين في النادي الأهلي ومنها مكالمة من سيد عبد الحفيظ وأمير توفيق مدير التعاقدات وكان لها أثر كبير في تمسكي بالأحمر وأني سأنتقل وهو ماحدث.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020