أفشة: تسربت لدي بعض مشاعر القلق.. وتنازلت عن الكثير من أجل الأهلي وجماهيره



متابعة: إسلام أسامة

أكد محمد مجدي أفشة المنضم حديثا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان ارتداء قميص المارد الأحمر كان حلم حياته، لافتًا انه يتطلع لتحقيق البطولات على كافة المستويات مع النادي من أجل اسعاد الجماهير.

وقال أفشة في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي "كان لدىّ العديد من العروض داخل مصر، ولكني تمسكت بالانتقال للأهلي، خاصة أنه لم يكن حلمي فقط، بل كان رغبة قوية لأسرتي، وتحديدًا والديّ ووالدتي، اللذين تمنيا أن يشاهداني بقميص الأهلي وهو ما نجحت في الوصول إليه وتحقيقه بفضل دعواتهما ومساندتة الأسرة".

وأضاف أن المفاوضات مع الأهلي تعود إلى فترات طويلة، عندما كان لاعبًا في صفوف إنبي، وبعدها في يناير الماضي عندما كان ضمن صفوف بيراميدز، مؤكدًا أن الأمور سارت بشكل جيد جدًا، رغم التعثر في بعض الأوقات، ولكنها انتهت بنجاح بإعلان انتقاله رسميًا وارتداء القميص الأحمر.

وأشار لاعب الأهلي الجديد إلى أن أي لاعب ينضم لصفوف الأهلي العريق لا يفكر سوى في حصد البطولات فقط، ومن ثم فإن طموحاته مع الأهلي هي التتويج بالألقاب؛ لإسعاد مجلس إدارة النادي والجهاز الفني وجماهيره في كل مكان، خاصة أنني أدرك جيدًا قيمة وحجم وشعبية الأهلي الكبيرة التي تمنحني دوافع كبيرة للعمل على المساهمة مع زملائي في تحقيق البطولات.

وواصل أفشة "تنازلت عن الكثير جدًا من أجل الأهلي وجماهيره، وأفضل شيء بالنسبة لي اليوم أنني أصبحت رسميًا لاعبًا في النادي الأهلي، وهي خطوة مهمة جدًا في مشواري الكروي، خاصة وأنني أسعى لكتابة تاريخ كبير مع القلعة الحمراء".

وأتم محمد مجدي "تسربت لدي بعض مشاعر القلق بسبب تعثر المفاوضات في بعض المراحل، ولكن تمسك الأهلي بضمي ورغبتي في ارتداء القميص الأحمر حسما الأمر في النهاية، وأصبحت لاعبًا في صفوف النادي".

طالع أيضًا:

أفشة: أتمنى ارتداء قميص معشوق الأهلي

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020