روما يستغل دزيكو لخطف إيكاردي قبل نابولي



مازال فريق روما الأيطالي يسعي للفوز بخدمات المهاجم الآرجنتيني الدولي السابق ماورو إيكاردي لاعب فريق إنتر ميلان الأيطالي، ويبدو أن فريق العاصمة الأيطالية يسعي إلي إستغلال إهتمام إنتر ميلان بمهاجمهم إيدين دزيكو من أجل إجراء صفقة تبادلية .

وكان روما يسعي للتعاقد مع مهاجم جديد خاصة مع إقتراب رحيل البوسني الدولي إيدين دزيكو، في ظل إهتمام الأنتر الكبير باللاعب صاحب الـ33 عاما، ووضعت إهتمامها بضم جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الأيطالي .

وأشارت التقارير التي أبرزتها " كاليتشيو ميركاتو " الأيطالي إلي أن فريق العاصمة الأيطالية لم يحصل علي أي رد من جانب اللاعب الآرجنتيني، ليغير وجهته إلي ضم ماورو إيكاردي الموضوع علي قائمة إنتقالات فريق إنتر ميلان .

وأكد الموقع الأيطالي إلي أن روما وضع ميزانية بنحو 40 مليون يورو بالأضافة إلي إيدين دزيكو من أجل ضم إيكاردي، خاصة وأن الأنتر يرغب في بيع إيكاردي بما لايقل عن 70 مليون يورو .

ويسعي فريق نابولي الأيطالي بكل قوة للحصول علي خدمات إيكاردي، حتي أن أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي تدخل شخصيا من أجل إنهاء الصفقة، وإلتقي مع بيبي ماروتا المدير التنفيذي للأنتر من أجل التعاقد مع اللاعب .

 

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020