أبو تريكة: النظام الجديد لكأس الأمم مضر.. الحضور الجماهيري ضعيف



انتقد محمد أبو تريكة، نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق النظام الجديد لبطولة كأس الأمم الإفريقية، مُشيرًا إلى أن مواعيد المباريات لم يأتِ بالشكل المنظم.

وقال أبو تريكة في تصريحاته بقناة بي ان سبورتس :"على اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالاتحاد الإفريقي عقد جلسة بعد انتهاء المسابقة من أجل تقييمها".

وأضاف :"الإقبال الجماهيري غير مناسب نوعًا ما باستثناء مباريات المنتخب المصري، واليوم لا يوجد جماهير، وهذه أحد السلبيات، وعلى الاتحاد الأفريقي أن يبحث مع اللجنة المنظمة والدولة المستضيفة للبطولة كيفية تحسين مستوى البطولة من كافة الأوجه".

وأكمل :"زيادة المنتخبات هل كانت مفيدة أم لا ؟ أنا أرى من الناحية الفنية أن زيادة المنتخبات أضر بالبطولة"، مُضيفًا :"مواعيد المباريات مثل مباراتي نصف النهائي اليوم، كما أن مواعيد المباريات المبكر في الأدوار الأولى كان أحد السلبيات وعلى اللجنة معالجة تلك السلبيات".

يُذكر أن 4 مدن مصرية تستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الأولى في الصيف وبمشاركة 24 منتخبًا، حيث وصلت البطولة إلى الدور نصف النهائي الذي يشهد مواجهتي السنغال أمام تونس والجزائر أمام نيجيريا.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020