أتليتكو مدريد يصدر بيانا بشأن انتقال جريزمان لبرشلونة: بدأنا إجراءات الدفاع عن حقوقنا



أصدر نادي أتليتكو مدريد الاسباني بيانًا رسميًا يطلب فيه من نادي برشلونة دفع مبلغ 80 مليون يورو وذلك بعد التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان.

وكان نادي برشلونة قد أعلن ظهر يوم الجمعة عن التعاقد بشكل رسمي مع أنطوان جريزمان لمدة خمس سنوات، وذلك بعد كسر الشرط الجزائي لعقد اللاعب والذي تبلغ قيمته 120 مليون يورو "طالع التفاصيل".

وجاء البيان الذي أصدره أتليتكو مدريد على النحو التالي:

" أنطوان غريزمان، يمثله محام، بدا في مقر دوري المحترفين لكرة القدم من جانب واحد إنهاء العقد بين اللاعب مع أتلتيكو مدريد، بعد أن أودعت نادي برشلونة لكرة القدم نيابة عن لاعب مبلغ من 120 مليون يورو".

" يعتقد أتلتيكو مدريد أن المبلغ المودع غير كافٍ للوفاء بشروط الإلغاء، لأنه من الواضح أن التزام اللاعب ونادي برشلونة لكرة القدم قد أغلق قبل أن يتم تخفيض البند المذكور من 200 إلى 120 مليون من اليورو، لقد كان أيضًا قبل التاريخ الذي تم فيه تعديل الفقرة في الاتصال الذي أدلى به اللاعب في 14 مايو وأعلن فيه فك ارتباطه بالنادي".

"يعتقد أتليتكو مدريد أن إنهاء العقد قد حدث قبل نهاية الموسم الماضي بسبب الحقائق والأفعال والمظاهرات التي قام بها اللاعب ولهذا السبب بدأ بالفعل الإجراءات التي اعتبرها مناسبة للدفاع عن حقوقه والمصالح المشروعة".

استطلاع الراى


ماذا تتوقع ان تكون جنسية المدير الفني القادم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020