الأنتر يقترب من فيدال في صفقة تبادلية .. وألفيس علي الأبواب



أبدي المدرب الأيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لفريق إنتر ميلان الأيطالي رغبته في إعادة لم الشمل مع لاعب الوسط الدولي التشيلي آرتورو فيدال لاعب وسط فريق برشلونة الأسباني من جديد، وأوصي إدارة النيراتزوري إنهاء التعاقد مع اللاعب .

وكان لاعب الوسط صاحب الـ32 عاما لاعبا تحت قيادة المدير الفني كونتي من قبل، عندما جمعهما الثنائي فريق يوفنتوس الأيطالي، وأصبح فيدال علي يديه أحد أهم لاعبي وسط الملعب في ذبك الوقت، مما دفع كونتي للبحث عن ضمه من جديد .

وأكدت " جازيتا ديلا سيرا " الأيطالية إلي أن الأنتر يفكر بجدية في الموافقة علي طلب كونتي، ولكن بدون دفع أي مقابل مادي لجلب اللاعب، حيث ستسعي إدارة الأنتر إلي تقديم عرض للبرسا يقضي بالحصول علي فيدال مقابل التخلي عن البلجيكي الدولي السابق رادجا ناينجولان .

واصبح ناينجولان خارج حسابات كونتي إستعدادا للموسم الجديد طبقا لنفس الصحيفة، والتي أشارت إلي أن الظهير البرازيلي الدولي داني ألفيس لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق أصبح علي أبواب الأنضمام إلي النيراتزوري .

وكان ألفيس قد أعلن منذ أيام قليلة إنتهاء علاقته مع سان جيرمان، مقدما الشكر للفريق وجماهيره، ومشيرا إلي أنه يسعي لخوض تحدي جديد، لكنه لم يذكر الوجهة المقبلة بالنسبة له، بعد 3 مواسم قضاها داخل أروقة الفريق الفرنسي .

 

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020