مدرب الجزائر لجماهيره: لا تغتروا بنا فلسنا برشلونة.. هناك منتخبان مرشحان للفوز بكأس الأمم



رشح جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري فريقين آخرين للتتويج بكأس الأمم الإفريقية المقبلة مستبعدًا بلاده من ارتداء الميداليات الذهبية في تلك المسابقة.

وقال جمال بلماضي في تصريحاته نقلتها شبكة الهداف الجزائرية :"ليس فقط نحن من نريد التتويج، هناك العديد من المنتخبات التي تريد ذلك وهي ربما أكثر جاهزية منا، على سبيل المثال المنتخب السنغالي الذي يمتلك نفس المجموعة منذ حوالي 3 سنوات".

وأضاف :"منتخب المغرب الذي تنشط عناصره معًا منذ فترة طويلة أيضا مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المتواجد منذ 3 سنوات، وهو ليس نفس الحالة بالنسبة لنا، لأننا طاقم فني جديد".

وأكمل :"ندرك بأن ذلك مهم جدًا في كرة القدم، لكنني لن أختبئ وراء ذلك، حتى إن كانت أسباب جيدة، العمل والاستقرار عناصر مهمة في كرة القدم، لكنني أريد بعث رسالة قوية إلى اللاعبين، سنكون هناك ليس من أجل بطولة لمرحلة انتقالية، بل ذاهبون إلى هناك من أجل تقديم أقصى ما لدينا".

من جهتها نقلت شبكة النهار الجزائرية تصريحات لبلماضي طالب فيها جماهير المنتخب الجزائري بعدم الاغترار بقدرات “مُحاربي الصحراء” قبل موعد “الكان 2019”.

وقال :"علينا أن نفهم أمرا، الجزائر ليست برشلونة، لتفوز على الجميع بالثلاثيات والرُباعيات، هذا أمر غير ممكن"، مُضيفًا :"لدينا مسؤولية كبيرة جدًا، ولكن يجب أن تتركوا لنا الوقت اللازم، صحيح أن الوقت يُداهمنا، وسنعمل لإسعاد جماهيرنا العريضة".

استطلاع الراى


ماذا تتوقع ان تكون جنسية المدير الفني القادم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020