نبيل معلول مستنكرا موقف بي ان سبورتس: أين أبو تريكة؟



استنكر نبيل معلول، المدير الفني السابق لفريق الترجي التونسي ومحلل قنوات بي ان سبورتس موقف القناة في إعلانها عن محللي مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

واكتفت قناة بي ان سبورتس بوضع جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد السابق وآرسين فينجر، مدرب آرسنال السابق في الإعلان عن الطاقم التحليلي لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، باعتبارهما مدربان لهما عراقة وتاريخ في الدوري الإنجليزي مستغلين المواقف الحادة التي نشبت بينهما في وقتٍ سابق.

وعلّق نبيل معلول خلال تحليله لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي قائلًا :"مورينيو وفينجر ؟ لماذا لا يوجد أبو تريكة؟".

وأضاف المدرب التونسي قائلًا :"بالنسبة للمشاهدين العرب أبو تريكة ..."، قبل أن يقاطعه لخضر بالريش، مقدم الاستديو التحليلي قائلًا :"وحتى طارق الجلاهمة –المحلل الفني بالقناة-".

وأضاف نبيل معلول قائلًا :"هل الثنائي موجودين ؟ نعم موجودين ؟ إذن لماذا لا يتم وضعهم في الإعلان؟"، ليرد بالريش :"فينجر ومورينو هما المميزان"، ليختتم نبيل معلول الحوار قائلًا :"أبو تريكة أيضًا مميز".

يُذكر أن ليفربول يواجه توتنهام في التاسعة من مساء غدًا السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

استطلاع الراى


رأيك في بيان اتحاد الكرو وتأجيل الدوري واقامه القمة بنهاية الدور الأول
الدوري العام - 2019/2020