صالح لـ El-Ahly.com: أتمنى موافقة الأهلي على رحيلي لتونس.. أملك عروض محلية ولكن



تحدث صالح نصر لاعب فريق شباب النادي الأهلي مواليد 99 وهداف دوري الجمهورية للموسم الثالث على التوالي عن عرض النجم الساحلي لضمه خلال انتقالات الصيف المقبلة.

وكشف نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين عن وجود اهتمام من جانب النادي التونسي بضم اللاعب الشاب على سبيل الإعارة او البيع بينما أكد فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين بالأهلي أن النادي لم يتلق أي عرض رسمي حتى الآن.

وقال صالح في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comيوم الجمعة "هناك عروض محلية لضمي من الإنتاج الحربي والجونة والاتحاد السكندري ولكنني أفضل الاحتراف".

متابعًا "نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين أكد لي وجود عرض واهتمام من النجم الساحلي وأنه سيعقد جلسة قريبًا مع الأهلي لمعرفة رأيهم، بالنسبة لي الأولوية للاحتراف الأوروبي وفي الوقت الحالي الأولوية للنجم الساحلي".

واستكمل صالح "أتمنى أن يوافق النادي الأهلي على العرض الموجود فهو سيكون مفيد لي وللنادي، انا تحت أمر الأهلي في أي وقت ولكنني أعلم ان الحصول على فرصة اللعب مع الفريق الأول صعبة حاليًا لوجود لاعبين كبار في نفس مركزي وهو يعني ان مهمتي في التصعيد مستحيلة".

مضيفًا "هدفي الاحتراف وتقديم مردود وأداء جيد، أي لاعب يحلم باللعب للنادي الأهلي ولكنني أضع أمامي هدف وهو الاحتراف الخارجي، أتمنى من إدارة النادي الموافقة على منح الناشئين فرصة الخروج على سبيل الإعارة دون وضع عراقيل مادية".

واختتم ناشئ الأهلي تصريحاته قائلًا "مثلي الأعلى كريستيانو رونالدو، احرص على الاحتفال مثله بعد تسجيل الأهداف".

طالع أيضاً:

أول تعليق من الأهلي على اهتمام النجم الساحلي بضم صالح

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020