مصدر بالأهلي ينفى مطالب أحمد فتحي بزيادة عقده والتهديد بالرحيل



شهدت الأيام القليلة الماضية تقارير أشارت إلى ان أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب زيادة قيمة تعاقده مع الفريق الأحمر وبعض الأمور الأخرى.

ونفى مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء لـ El-Ahly.comما تردد في الآونة الأخيرة عن طلب الظهير الأيمن لمنتخب مصر والنادي الأهلي زيادة قيمة تعاقده.

 وقد علم El-Ahly.comبأن فتحي لم يطلب زيادة قيمة تعاقده أو مساواته مع أي لاعب في الفريق خصوصا وأنه يعلم أهمية التركيز في الفترة القادمة بالإضافة لكونه أحد كباتن الفريق ويعلم أهمية المرحلة الحالية.

وأضاف المصدر لـ El-Ahly.comان ما تم تداوله عن تهديد اللاعب للنادي بالعديد من العروض العربية للرحيل لها في حالة عدم زيادة قيمة عقده غير صحيح بالمرة، مؤكدا بأن أحمد فتحي من أكثر اللاعبين التزاما وإخلاصا داخل الفريق.

هذا وشارك الظهير الأيمن البالغ من العمر 34 عامًا هذا الموسم في 12 مباراة بقميص النادي الأهلي بواقع 10 في بطولة الدوري واثنين في دوري ابطال افريقيا نجح خلالهم في صناعة هدفين.

ويستعد النادي الأهلي لمباراته المؤجلة من الأسبوع الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الممتاز والتي تجمعه بفريق النجوم مساء يوم الاحد والمحدد اقامتها على ملعب بترو سبورت.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020