مران الأهلي – تجهيز علي لطفي واستمرار غياب إكرامي.. تقسيمة حماسية وفقرة خاصة



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الاوروجوياني مارتن لاسارتي استعداداته لمباراته المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تجمعه بفريق المصري.

وأقيم مران الفريق الأحمر عصر يوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا للمباراة المقبلة والمؤجلة من الأسبوع التاسع عشر من عمر المسابقة والتي تقام مساء يوم الخميس المقبل.

ويستعرض El-Ahly.comأبرز ما جاء في مران النادي الأهلي مساء يوم الاثنين استعدادًا لمباراته المقبلة في بطولة الدوري.

عاشور يؤدي جلسة في "الجيم"

أدى حسام عاشور قائد الفريق جلسة في صالة الألعاب الرياضية وفقًا للبرنامج التأهيلي الذي يخضع له تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

محارب يواصل التدريبات التأهيلية

واصل إسلام محارب أداء التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق الأحمر، وقام بالجري حول الملعب وفقا للبرنامج الذي وضعه له خالد محمود طبيب الفريق الأحمر للتعافي من الإصابة.

ويغيب جناح الفريق عن المشاركة في مران الأهلي الجماعي في الفترة الأخيرة بسبب إصابته في الحوض، حيث يحتاج لـ10 أيام للتعافي منها.

استمرار غياب إكرامي وتجهيز علي لطفي

واصل شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الغياب عن التدريبات الجماعية واستمر في تأدية المراحل النهائية من البرنامج الذي وضع له للتعافي من الإصابة بمزق في عضلة السمانة التي منعته من المشاركة في التدريبات خلال الفترة الأخيرة.

كما حرص طارق سليمان مدرب حراس المرمى على تجهيز علي لطفي للمباراة المقبلة حيث انه قام بمنحه بعض التعليمات الخاصة خلال المران.

فقرة للتسليم والتسلم

خصص مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق فقرة خاصة للتسليم والتسلم، حيث انه قسم اللاعبين إلى 3 مجموعات ضد مجموعة واحدة، وحرص خلالها على ضرورة التركيز على التسليم الصحيح ونقل الكرة بشكل جيد.

تقسيمة قوية

أجرى الاوروجوياني مارتن لاسارتي تقسيمة قوية للاعبين خلال المران الجماعي، وجاءت التقسيمة قوية وحماسية للغاية وأظهرت رغبة جميع اللاعبين في نيل ثقة الجهاز الفني للتواجد في قائمة الفريق للمباراة المقبلة.

طالع أيضًا:

محمود وحيد يغادر مران الأهلي مصابا

محمد هاني يغيب عن مران الأهلي الجماعي ويكتفي بجلسة في الجيم

تألق محمد شريف يلفت الأنظار في مران الأهلي

رمضان صبحي يظهر في الأهلي ويؤدي تدريبات تأهيلية

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020