فرعون باريس سان جيرمان: أحب الأهلي وتريكة ورغبتي في اللعب بقميص مصر أكبر من فرنسا



فرعون مصري جديد، بزغت موهبته في أحد أهم الأندية الأوروبية في الوقت الحالي، وبالتحديد في العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان.

عمر ياسين، اللاعب صاحب الـ 18 عام، والذي سلط المنتخب الأولمبي الضوء عليه، عقب ضمه لمعسكر الفراعنة الأخير الذي أقيم في إسبانيا، يشارك مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تحت 19 عام.

وأجرى El-Ahly.comحوار مقتضب مع اللاعب المصري الشاب، عقب معسكره الأول مع المنتخب الأولمبي:

في البداية أرغب أن أعرف الجماهير المصرية عني أكثر.. السلام عليكم، أنا عمر ياسين، لاعب في فريق باريس سان جيرمان تحت 19 عامًا، بالرغم من كوني في عمر الـ 18، في الواقع، أنا فرنسي المولد، ولكنني من أصول مصرية، فوالدي مصري من محافظة المنيا، هكذا بدأ عمر ياسين حديثه للجماهير المصرية عبر El-Ahly.com.

وتابع ياسينحديثه قائلًا: أنا فخور جدًا بارتدائي قميص المنتخب المصري، وسعيد جدًا بخطوة استدعائي لمعسكر المنتخب الأولمبي الأخير، وتمكنت من تشكيل صداقات جديدة مع المنتخب.

وعن انضمامه للمنتخب الفرنسي الأولمبي، تابع: لم يحدث وأن حصلت على فرصة مع المنتخب الفرنسي الأولمبي، وفي الحقيقة لا أعلم إن كان هناك نية لطلبي للانضمام للمنتخب الفرنسي، ولكنني في كل الأحوال رغبتي هي اللعب في صفوف المنتخب المصري.

واختتم ياسين حديثه، مشيرًا إلى معرفته الجيدة بكرة القدم المحلية، حيث قال: "بالنسبة لكرة القدم في مصر فأنا أحب النادي الأهلي، وبالطبع أحب محمد أبو تريكة، نجم الأهلي السابق، أتمنى أن أصبح مثله إن شاء الله".

طالع أيضًا:

شاهد مهارات فرعون باريس سان جيرمان التي دفعت جهاز الأولمبي لضمه

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020