صراع رباعي يتصدره الآرسنال والسيتي علي لاعب أتلتيكو



أصبح لاعب الوسط الغاني الدولي ولاعب فريق أتلتيكو مدريد الأسباني توماس بارتي، أحد الأهداف الرئيسية، ومطمع للفرق العريقة والثرية في القارة العجوز، بالرغم من تمديد اللاعب تعاقده مع الفريق المدريدي قبل نهاية الموسم الماضي .

 

ويمتلك بارتي صاحب الـ25 عاما عقدا مع فريقه أتلتيكو مدريد يمتد حتي نهاية موسم 2022-2023، كما يتضمن عقده مع الروخابلانكوس شرط جزائي يتيح له الرحيل مقابل دفع 50 مليون يورو .

 

وأفادت صحيفة " ماركا " الأسبانية إلي أن فريقي إنتر ميلان الأيطالي وروما الأيطالي قد أبدي كلا منهما رغبة قوية في التعاقد مع بارتي، ليدخلا في صراع كبير مع كلا من الآرسنال ومانشستر سيتي الأنجليزيين .

 

وأضافت الصحيفة إلي أن مبلغ 50 مليون يورو لن يكون صعب نهائيا علي الفريقين الأنجليزيين لدفعه للحصول علي خدمات بارتي، خاصة لما يملكه اللاعب لمؤهلات وموهبة كبيرة جعلته يدافع عن قميص أتلتيكو في 34 مباراة حتي الأن في كل المسابقات، وسجل هدفين وصنع 4 أهداف .

 

وأشارت الصحيفة إلي أن المدرب الأرجنتيني لفريق أتلتيكو دييجو سيميوني يرفض وبشدة رحيل اللاعب، حيث أنه أحد الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق في الوقت الحالي، مهما كان المبلغ المعروض للتخلي عنه .

 

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
كأس السوبر - 2018