رسميا.. الأهلي يطلب من الكاف تعديل موعد مواجهة صن داونز



قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بأنه سيجري اتصالات مع الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لتأجيل مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز والتي ستقام يوم 5 أبريل بجنوب أفريقيا بمنافسات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحات رسمية بأن الأهلي سيطلب تأجيل اللقاء لمدة يوم واحد نظرا لظروف الطيران، وعدم وجود رحلة طيران مناسبة للسفر إلى جنوب إفريقيا، وارتباط الفريق بمباراة أمام فريق الاتحاد السكندري يوم 2 أبريل في بطولة الدوري.

وأضاف مدير الكرة بأن هناك صعوبة كبيرة في إقامة المباراة يوم 5 أبريل، خصوصا أن الفريق سوف يصل إلى جنوب إفريقيا يوم 4 أبريل قبل المباراة بأربع وعشرين ساعة فقط، وهو الأمر الذي يمثل ضغطا كبيرا على اللاعبين جراء رحلة الطيران الشاقة إلى جنوب إفريقيا، وعدم حصولهم على الراحة اللازمة قبل مواجهة صن داونز.

وأشار عبد الحفيظ إلى أنه يتمنى أن يراعى الاتحاد الإفريقي الظروف التي يمر بها الأهلي ويقوم بتأجيل المباراة لمدة يوم للأسباب السابقة.

وكان الإتحاد الأفريقي قد كشف في وقت سابق عن إقامة مباراة الذهاب يوم الجمعة 5 أبريل في تمام الساعة 9.00 بتوقيت القاهرة ويقام لقاء العودة يوم الجمعة 12 أبريل في تمام الساعة 6.00 بتوقيت القاهرة أيضا.

طالع أيضا

الكاف يعلن رسميا مواعيد وتوقيتات مباراتي الأهلي أمام صن داونز

بعد الكشف عن مواعيد لقاء صن داونز.. هل تؤجل المسابقات مباراتين جديدتين للأهلي في الدوري ؟

 

 

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
كأس السوبر - 2018