تشافي يغيب عن مباراة كاتالونيا وفنزويلا



أكد الدولي الأسباني السابق تشافي هيرنانديز لاعب وسط فريق السد القطري، عن غيابه عن مباراة منتخب كاتالونيا ومنتخب فنزويلا، المزمع إقامتها مساء غدا الأثنين علي ملعب مونتيليفي الخاص بفريق جيرونا الأسباني .

 

وأكد تشافي من خلال حسابه الشخصي علي موقع التواصل الأجتماعي " تويتر " أنه أصبح من المؤكد غيابه عن المباراة بسبب إرتباطات مع فريقه السد، والتي تمنعه من السفر والمشاركة في مباراة الغد، مؤكدا علي شكره إلي رئيس الأتحاد الكتالوني ومعاونيه لسعيهم لتواجده خلال المباراة .

 

وأكدت صحيفة " ماركا " الأسبانية إلي أن تشافي قد شارك بقميص المنتخب الكتالوني في 12 مباراة سابقة، وأنه أحد المناصرين للمنتخب الكتالوني، في حين أكد اللاعب إلي أنه سيكون أول حاملين علم كتالونيا في قطر خلال المباراة .

 

وكانت فنزويلا قد حققت فوزا كبيرا علي الآرجنتين بثلاثية مقابل هدف وحيد بحضور ليونيل ميسي أحد أفضل لاعبي العالم، في إطار إستعدادت فنزويلا لبطولة كوبا أمريكا، حيث تنافس كلا من بيرو والبرازيل وبوليفيا ضمن منافسات المجموعة الأولي الصيف المقبل .

 

ويستعد السد لمواجهة نظيره الدحيل السبت المقبل في قمة دوري نجوم قطر، حيث يحتل السد الصدارة برصيد 50 نقطة مقابل 46 نقطة للدحيل قبل 3 جولات من النهاية، حيث في حالة فوز السد يفوز رسميا ببطولة الدوري للمرة الـ13 في تاريخه، والأولي منذ 6 مواسم .

 

استطلاع الراى


هل ينتهي الدوري قبل مباراة القمة ويتوج الأهلي باللقب؟
الدوري العام - 2019