الأيقاف ينتظر بيل بسبب هدفه في أتلتيكو مدريد



أثار إحتفال اللاعب الويلزي الدولي وجناح فريق ريال مدريد الأسباني جاريث بيل حفيظة جماهير أتلتيكو مدريد، بعدما سجل اللاعب الويلزي هدف فريقه الثالث في مرمي أتلتيكو في ديربي مدريد .

 

وكان ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الأتليتي قد إستضاف ديربي العودة في الجولة الـ23 من الليجا الأسبانية في صراع المركز الثاني بين أتلتيكو مدريد والريال، والتي إنتهت بفوز الأخير بثلاثية مقابل هدف وحيد، أحرز خلالها بيل الهدف الثالث .

 

وقالت صحيفة " ماركا " الأسبانية إلي أن إحتفال بيل جاء بشكل فاحش وفيه إستفزاز لجماهير أتلتيكو، وهو مايخالف لنظام الروح الرياضية وبالتحديد المواد 100 و 122، والأستفزازت العامة في المادة 93 والحالات التي يكون فيها العداء في المادي 121 .

 

ويأتي التحقيق الحالي في الواقعة للتأكد ما إذا كان الغرض من الأحتفال بهذه الطريقة هو إثارة العداء للجماهير وعقوبته الأيقاف من 4 إلي 12 مباراة، أو لم يكن بهدف إثارة العداء وسيكون وقتها الأيقاف مابين مباراة إلي ثلاثة مباريات .

 

وينتظر أن تقوم لجنة المنافسة بتحليل اللقطة، مع إمكانية التحقيق مع اللاعب قبل إصدار القرار النهائي، حيث تمنع قوانين اللعب في أسبانيا إحتفال أي لاعب بطريقة مستفزة للجماهير أو الفرق الأخري .

 

استطلاع الراى


ماذا تتوقع ان تكون جنسية المدير الفني القادم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020