بالأرقام .. ما هي نتائج الأهلي مع الجابوني إيريك أوتوجو في 6 مباريات قبل لقاء شبيبة الساورة؟



أسندت لجنة الحكام بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم مهمة تحكيم مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري في منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا إلى طاقم تحكيم جابوني بقيادة إيريك أوتوجو كاستاني.

ويعاون إيريك أوتوجو كاستاني مواطناه موسوندا مونتيل وثيوفيل فينجا والحكم الرابع الجابوني ديتسوجا بيوريس.

دوري أبطال أفريقيا 2013

قاد الجابوني مباراة الأهلي وتوسكر الكيني وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 2/0 واحتسب الحكم ضربة جزاء أهدرها دومينيك وصعد الفريق للدور الثاني وحقق الأهلي اللقب في النهاية على حساب أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.

الكونفدرالية 2014

فاز الأهلي على الدفاع الحسني الجديدي المغربي بالقاهرة بهدف دون رد بصافرة الجابوني في ذهاب دور الـ 16 المكرر.

وقاد نفس الحكم مباراة الذهاب ضد سيوي سبور واحتسب الحكم ضربة جزاء لأصحاب الأرض قبل أن يمنح تريزيجيه كارت أصفر في الدقيقة 77 منعه من المشاركة في اللقاء النهائي بإستاد القاهرة.

دوري ابطال افريقيا 2015

شهد الجابوني خروج الأهلي من دور الـ 16 أمام فريق المغرب التطواني بضربات الترجيح بعد نهاية اللقاء بفوز الأهلي بهدف دون رد وأشهر كارت أصفر في وجه باسم علي ووليد سليمان.

دوري أبطال أفريقيا 2017

ذهاب نصف نهائي البطولة ضد النجم الساحلي وخسرها الأهلي بنتيجة 2/1 غير أن الفريق عوض في مباراة العودة بنتيجة كبيرة 6/2 وأنذر أحمد فتحي.

دوري أبطال أفريقيا 2018

ضد الترجي في رادس وعاد الأهلي بنقاط المباراة في دور المجموعات بهدف وليد أزارو.

في المباريات التي قادها الجابوني إيريك أوتوجو كاستاني حقق الأهلي الفوز في 4 مباريات وخسر مباراتين.

وخلال 76 مباراة قادها كاستاني أشهر الكارت الأصفر في 262 مناسبة بواقع 117 لصاحب الأرض و145 للضيوف، وأشهر الكارت الأحمر 4 مرات بواقع كارتين للضيف وأصحاب الأرض، كما احتسب 22 ضربة جزاء بواقع 14 لأصحاب الأرض و8 للضيوف.

وقاد كاستاني ثلاثة مباريات للمنتخب المصري، انتصر فيهم جميعا، ضد تنزانيا بهدفين دون رد في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2015، ضد غانا في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة بالجابون وحقق المنتخب الفوز بهدفين دون رد.

ثم مواجهة المغرب بدور الثمانية وحقق المنتخب المصري الفوز في الدقائق الأخيرة عن طريق محمود كهربا.

 

 

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019