الولايات المتحدة تضع لوبيتيجي علي رأس قائمة مدربها المنتظر



أقال فريق ريال مدريد الأسباني مدرب الفريق لوجين لوبيتيجي منذ أسابيع قليلة، بعد البداية السيئة للفريق الملكي الموسم الجاري، لكن المدرب الأسباني يبدو أنه لن يجلس كثيرا في منزله، بعدما وضعه إتحاد الولايات المتحدة الأمريكية علي رأس المدربين المطلوبين لتدريب منتخب العم سام .

 

وكان بروس آرينا مدربا للمنتخب الأمريكي حتي أكتوبر من العام الماضي، بعدما خسر المنتخب الأمريكي من مظيره ترينداد وتوباجو بهدفين لهدف، ليفشل منتخب أمريكا للتأهل لنهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا للمرة الأولي منذ بطولة 1986 في المكسيك .

 

وقام الأتحاد الأمريكي لكرة القدم بتعيين ديف سارشان مدربا مؤقتا للمنتخب لحين تعيين مدربا رسميا للمنتخب، حيث خسر المنتخب الأمريكي في التوقف الدولي الأخير من المنتخب الأنجليزي بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر بهدف متأخر أمام المنتخب الأيطالي مساء أمس .

 

وأشارت صحيفة " آس " الأسبانية إلي أن لوبيتيجي يعتبر علي رأس أولويات الأتحاد الأمريكي، وأن المدرب الأسباني لن يمانع في خوض التجربة، خاصة وأنه يرغب في الأبتعاد عن التدريب في أسبانيا في الوقت الراهن، بعد إقالته من تدريب أسبانيا قبل أيام من كأس العالم، ثم من ريال مدريد مؤخرا .

 

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020