وليد سليمان بين أحضان الحكم وكارتيرون .. ولقطات "تحرق الدم" لأزارو ومؤمن



نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الفوز على وفاق سطيف الجزائري في مباراة ذهاب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على الفريق الجزائري في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب السلام، والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء، بهدفين دون مقابل.

والتقطت عدسات El-Ahly.com لقطات للمدرجات التي شهدت تواجد عدد غير كبير لجمهور المارد الأحمر، ووقوف الجماهير الحاضرة إلى جوار عناصر الأمن المتواجدة لتشجيع المارد الأحمر

ولقطات لوليد سليمان بين أحضان الحكم أثناء اعتراضه عليه، في إحدى الكرات، قبل أن ينتقل إلى أحضان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، عقب خروجه من أرض الملعب بالدقيقة 84.  

وشهد اللقاء إهدار المغربي وليد أزارو، مهاجم القلعة الحمراء هدفًا محققًا، بعدما توغل بالكرة داخل منطقة جزاء الفريق الجزائري قبل أن يسدد الكرة إلى جوار القائم.

قبل أن يلغى للاعب المغربي هدف أخر صحيح بعدما هيأ له مؤمن زكريا الكرة أمام المرمى ليسددها أزارو في الشباك، لكن حكم الراية أعلن عن تسلل غير صحيح على جناح الأهلي.

ولقطات للاعبي المارد الأحمر عقب المباراة مع صغار المشجعين، والإصابة الدرامية التي ضربت على معلول ظهير أيسر الفريق خلال المباراة التي حقق فيها الأهلي فوزًا ثمينًا على فريق وفاق سطيف.

الصور بعدسة: محمود حجازي

 

 

طبيب الأهلي يكشف عن التشخيص المبدئي لإصابة علي معلول

El-Ahly.com يكشف معني احتفالات لاعبو الأهلي بعد الهدف الثاني

كم "مطب" ينتظر الأهلي قبل موقعة العودة أمام سطيف؟

الأهلي يعلن خسائره من مباراة وفاق سطيف

 

استطلاع الراى


نتيجة مباراة الجونة والزمالك بالدوري
الدوري العام - 2019