الاتحاد السعودي يكذب نظيره المصري حول عودة الأهلي للمشاركة في السوبر

الاتحاد السعودي يكذب نظيره المصري حول عودة الأهلي للمشاركة في السوبر

نفى الاتحاد السعودي لكرة القدم تأكيدات الاتحاد المصري لكرة القدم حول عودة النادي الأهلي للمشاركة في بطولة السوبر المصري السعودي، مُشيراً إلى أنه لا يوجد أي تغيير أو جديد حول ما سبق نشره من قبل.

وكان أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم مساء اليوم الإثنين، عن توصل هاني أبو ريدة، رئيس مجلس الإدارة لحل يقضي بعودة النادي الأهلي للمشاركة في بطولة السوبر المصري السعودي.

اتحاد الكرة يعلن عودة الأهلي للمشاركة في السوبر المصري السعودي

وكان نادي الهلال قد اعتذر رسميًا عن عدم مواجهة الأهلي، في السوبر المصري السعودي بسبب عدم تأكيد موعد المباراة، قبل أن يعلن الاتحاد السعودي عن مشاركة الزمالك في المباراة أمام الزعيم بدلًا من الأهلي.

برعاية تركي آل الشيخ .. الزمالك يخوض مواجهتي السوبر السعودي بدلاً من الأهلي

ونشر الاتحاد السعودي بياناً مساء اليوم أكد خلاله على أن مباراتي السوبر السعودي المصري ستقامان كما حدد لهما سابقاً في الرياض بين الهلال والزمالك، وفي جدة بين الاتحاد والزمالك.

وأضاف الاتحاد السعودي في بيانه :"يأتي ذلك بعد أن اختار الناديان اللعب مع الزمالك لعدم تعاون النادي الأهلي المصري ولتأخره في إعطاء مواعيد محددة، وفق ما هو مأمول بالتعاون في مثل هذه المناسبات، التي تتطلع معها الأندية السعودية لبناء شراكات تعزز علاقات المحبة والأخوة بين رياضيي البلدين الكبيرين مصر والسعودية".

X