معارين الأهلي في الجولة الثانية: مشاركة الشيخ والفار وغياب الرباعي



خلال هذا الموسم قام النادي الأهلي بإعارة بعض لاعبيه من القائمة لعدم احتياجه إليهم أو للمنافسة والإحتكاك القوي والعودة قويًا مرة أخرى للمشاركة مع الفريق حسب حاجة النادي الأحمر ورؤية الجهاز الفني.

يرصد El-Ahly.com، اللاعبين الذين رحلوا عن الأهلي على سبيل الإعارة خلال هذا الموسم ومشاركاتهم خلال الجولة الثانية من الدوري الممتاز مع أنديتهم الجديدة.

أحمد الشيخ ومصطفى الفرماوي:

بعد مشاركة متألقة في لقاء الجولة الأولى من مسابقة الدوري وفوز مستحق لفريق مصر المقاصة على طنطا بنتيجة 0\2، لعب أحمد الشيخ وشارك في خسارة فريقه مصر المقاصة أمام سموحة بالدوري بنتيجة 0\2.

وشارك الشيخ في اللقاء بشكل قوي وقدم أداء رائع للغاية ولكن فشل فريقه في تحقيق الفوز الثاني بمسابقة الدوري.

ولم يشارك مصطفى الفرماوي في اللقاء كما غاب عن لقاء الجولة الأولى أيضًا ولك يدخل حسابات المدير الفني للمقاصة ايهاب جلال.

ناصر ماهر:

لم يشارك في لقاء الجولة الثانية مع فريقه بتروجت أمام الداخلية والذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، ويخضع ناصر ماهر لتدريبات بدنية تحت اشراف الجهاز الفني لرفع لياقته البدنية قبل خوضه المباريات.

إسلام الفار:

شارك في اللقاء الأول مع فريقه أسوان ضد طنطا والذي إنتهى بفوز طنطا بهدف درن رد، وقدم الفار أداء جيد منذ مشاركته لإصابة محمد رزق لاعب أسوان في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول.

عمرو رجب:

لاعب فريق الشرقية ولكنه لم يشارك حتى الأن مع المدرب طارق يحيى الذي تعادل في أخر اللقاءات أمام إنبي بنتيجة 2-2.

عمرو رضوان:

حارس مرمى فريق الداخلية ولكنه لم يشارك حتى الأن لمشاركة الحارس الأساسي محمد فتحي في اللقاء الأخير أمام بتروجت والذي إنتهى بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

 

 

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020