اقفلوها وريحونا



أتحدث مباشرة عن قناة الأهلي التي ضحكت على مشاهديها بصورة غريبة وغير مبررة , فبعد أن بدأت التنويه عن النقل المباشر لوصول بعثة الأهلي قادمة من نيجيريا بعد رحلة الثماني ساعات.

فوجئ الجميع بوصول البعثة والخروج من المطار الحربي دون أن تنطق قناة الأهلي بأي حديث أو حتى تلغي التنويه الذي استمر منذ مساء الخميس وحتى صباح الجمعة بقيام القناة بنقل وقائع الوصول مباشرة.

وكانت صيغة التنويه " السادة المشاهدون تنقل لكم قناة الأهلي وقائع وصل بعثة الأهلي من مالي .. بعد قليل" واستمر هذا التنويه من الثامنة صباحاً على الشاشة دون توقف.

وللأسف الشديد لم تقم القناة بالتنويه عن وصول الفريق لطمأنة الجماهير العاشقة للكيان التي استيقظت لتتابع قناتها التي نوهت بالأمس أنها ستنقل وتركت المشاهدين في قلق بسبب عدم الحديث أو التنويه عن اي حدث يهتم بوصول بعثة الأهلي وكأن القائمين على القناة لا يعيرون أنتباه لمشاهديها.

ووصلت بعثة الأهلي في تمام السابعة والنصف ولم تقم القناة بأي إذاعة لا على الهواء مباشرة أو جاء "بعد قليل" التي أعلنت عنها القناة مسبقاً .

ويأتي "برومو"  خاص بقناة الأهلي ويتم سؤال المشاهدين فيه "إوصف قناة الأهلي في كلمة" وأكتفي أن اسأل القائمين على القناة "إوصف ما فعلته بالمشاهدين في سطر".

أحب أن اشير أن قناة النهار رياضة قامت بنقل وقائع وصول فريق الأهلي من بورسعيد على الهواء ومباشرة وكانت بشكل حصري وهذه قناة خاصة.

الكل يأمل في أن تتصدر قناة الأهلي جميع القنوات المصرية والرياضية ولكن بما يحدث أتوقع قريباً وقريباً جدا أن تبتعد بصورة كبيرة عن اي منافسة.

تابع الكاتب على التويتر 

استطلاع الراى


نتيجة مباراة الجونة والزمالك بالدوري
الدوري العام - 2019