مارضيش يقولي اسم العريس



لم اصدق عينيا وانا اقرأ تصريحات المدير الفني لنادي الزمالك في موقع "في الجول" حول المعايير الواجب توافرها في المدير الفني القادم لمنتخب مصر ... وأعدت قراءة التصريحات مرة تلو الاخرى لمحاولة معرفة المدير الفني القادم ولكني لم استطع وتذكرت على الفور جملة سعيد صالح الخالدة في مسرحية "العيال كبرت" عندما سأل عم ادريس الفراش عن الشخص الذي ستتزوجه شربات السكرتيره عندما قال "فضلت ادحلبه في الكلام لحد لما قالي انها هاتتجوز راجل كبير مخه طاقق .. عنده 52 سنه وعنده واد اسمه سلطان وواد اسمه كمال وواد اسمه عاطف وبت اسمها سحر .. لكن حاولت اعرف منه اسم العريس مارضيش يقولي ابداً"

فالمدير الفني لنادي الزمالك وضع لنا كل المعيير التي يجب ان تتوفر في المدير الفني القادم لمنتخب مصر ولم يكلف نفسه ويخبرنا باسم هذا المدير الفني ليجعلنا ندخل في "حيص بيص" حيث ظلت الجماهير المصريه ليلة امس تتساءل عن المدير الفني الذي يقصده حسام حسن وللأسف عجزت الجماهير عن تخمين المدرب خاصة ان حسام حسن لم يوضح سوى بعد المعايير التي لا تسمن ولا تغني من جوع.

فحسام حسن قال في تصريحاته للموقع قال "لابد أن يكون المدير الفني القادم لمنتخب مصر له اسم وتاريخ وانجازات كلاعب ومدرب حتى لو في فترة قصيرة" واضاف "لابد أن يكون له دور فني في الدوري الممتاز، ومدى تأثيره في المسابقة وتعديل طريقة اللعب" ثم استطرد قائلاً "في حالة اختيار مدرب مصر عليك أن تحدد الهدف وهو حلم الجميع بالوصول للمونديال، فهل جرب هذا المدرب الوصول لهذا الهدف أم لا، ومدى خبراته في الوصول إلى البطولة والحصول على بطولات مع المنتخب" وأوضح "عليك أن تختار مدرب له اسم في إفريقيا التي ستشارك في بطولاتها وهذا له دور إيجابي لك وسلبي على المنافس". وأردف حسن "كما لابد أن تهتم بمعرفة الضغوط التي يتعرض لها هذا المدرب، فهناك فرق بين مدربي الفرق الجماهيرية ونظيرتها في الشركات والذي لا يتعرض لأي ضغوط سواء فاز أو خسر". كما أشار حسن إلى ضرورة متابعة المدرب وما إذا كان يعمل بأقل الإمكانيات أم لا، "وتهتم بخبراته وانجازاته كلاعب ومدرب"

ليضعنا المدير الفني لنادي الزمالك في حيرة شديده للغاية ويجعلنا نتساءل ياتري ياهل ترى من هو المدير الفني القادم لمنتخب مصر الذي يتمناه حسام حسن ويعتقد انه الافضل لقيادة المنتخب المصري والغريب ان متابعتي لردود فعل الجماهير المصريه على الفايس بووك والتويتر جعلتني اجزم ان حسام حسن استطاع ان يغزل وبمهارة لغز الموسم فلم اجد شخص واحد استطاع ان يخمن من هو المدير الفني الجديد .. فمن قال انه هاني رمزي من تنطبق عليه جميع الشروط نجد من يرد عليه بأن هاني لم يتولى المسئوليه الفنيه لأي نادي جماهيري في مصر وهو شرط اساسي من شروط حسام حسن .. ومن خمن ان الشروط تنطبق جميعها على مختار مختار يرد عليه اخر بأن مختار لم يحقق شرط حسام حسن باللعب في كأس العالم وليس لديه خبرات الحصول على ضربة جزاء في بطولة عالميه... وهكذا استمرت الجماهير بين شد وجذب حول من تنطبق عليه هذه الشروط.

الغريب في الامر ان واحداً من الجماهير لم يفكر في الشخص الحقيقي الذي يقصده حسام حسن من اجل تدريب المنتخب واعتقد ان التصريحات القادمه للمدير الفني لنادي الزمالك سوف تكون على النحو التالي " يجب على من يتولى المسئوليه الفنيه للمنتخب في المرحله المقبله ان تكون رأسه خاليه من الشعر لزيادة التركيز في الامور الفنيه فقط وان يكون له توأم يتولى الامور الاداريه ويقوم بالتصريحات الناريه ومشاكسة المنافسين "الوحشين" ليتفرغ هو للإمور التكتيكيه فقط "

وبرضه مش هانفهم قصده على مين !!!

 

Waleed Zaki | Create Your Badge
Follow Leedoz on Twitter

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
كأس مصر - 2019