اتحاد الكرة يكشف سبب تأخر سفر بعثة المنتخب الأولمبي إلى فرنسا



كشف الاتحاد المصري لكرة القدم سبب تأخر سفر بعثة المنتخب الوطني الأولمبي إلى بوردو الفرنسية، من أجل بدء الاستعداد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وأوضح اتحاد الكرة في بيان مُرسل للصحفيين أنه لا صحة تمامًا للأنباء المتداولة، بشأن تأخر سفر بعثة المنتخب الأوليمبي المصري لكرة القدم إلى الأراضي الفرنسية، بسبب أزمة في الطائرة التي ستقل بعثة الفراعنة.

وأشار الاتحاد إلى أنه تم توقيع العقود مع شركة الطيران المختصة منذ فترة، وتم دفع تكاليفها بالكامل، والطائرة جاهزة للإقلاع في أي وقت بمجرد انتهاء اجراءات السفر.

وأكد اتحاد الكرة أن سبب تأخر سفر البعثة، يعود إلى عدم وصول بعض المستن المفترض إرسالها من السلطات الفرنسية، عبر اللجنة الأوليمبية الدولية، والمتمثلة في "ID" لجميع أفراد البعثة.

يُذكر أن منتخب مصر الأولمبي يخوض معسكر مغلق في بوردو، استعدادًا لأولمبياد باريس 2024، يتخلله مباراتين وديتين أمام أوكرانيا يوم 14 يوليو، والعراق يوم 17 من الشهر نفسه.

وتضم قائمة منتخب مصر 22 لاعبًا هم حمزة علاء، وعلى الجابرى، ومحمد سيحا وكريم الدبيس، وحسام عبدالمجيد، وأحمد سيد عبدالنبى، ومحمد حمدى، ومحمد طارق، وأحمد عيد، ومحمد مغربى، وعمر فايد، ومحمد الننى، وأحمد سيد زيزو، وأحمد نبيل كوكا، ومحمد شحاتة، وزياد كمال، وإبراهيم عادل، ومحمود صابر، وأحمد عاطف قطة، ومصطفى سعد ميسي، وبلال مظهر، وأسامة فيصل.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا