رضا سليم يؤكد: لدي عروض خارجية.. وهذا موقف كولر



أكد رضا سليم، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أنه تلقى العديد من العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مُشيرًا إلى أن مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر يتمسك بخدماته.

وكانت تقارير صحفية مغربية قد أكدت خلال الساعات القليلة الماضية بدء نادي الوداد البيضاوي المغربي مفاوضاته للتعاقد مع رضا سليم خلال الصيف الجاري، بالإضافة لوليد الكرتي، لاعب نادي بيراميدز.

وقال رضا سليم في تصريحات لصحيفة البطولة المغربية: "نعم، هناك عروض كثيرة أبلغني بها الوكلاء، بغرض الاستفادة من خدماتي، لكنني حالياً لاعب الأهلي، وكل تركيزي مُنصبٌّ على فريقي الذي قضيت معه موسمًا، وأحرزت فيه حمداً لله لقب دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف اللاعب المغربي: "مسؤولو النادي الأهلي وكذلك المدير الفني للفريق يرفضون التخلي عن خدماتي خلال الفترة الحالية، وأنا بدوري لازلت أملك طموحات مع هذا النادي لتحقيقها مستقبلًا".

وكان رضا سليم، البالغ من العمر 24 عامًا قد انتقل لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وخاض مع المارد الأحمر 25 مباراة، أحرز خلالهم 5 أهداف وصنع هدف آخر، كما تُوج ببطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا