إيريك إكسبوسيتو خارج ترشيحات الأهلي لتدعيم الهجوم رسميا



خرج إيريك إكسبوسيتو، لاعب شلونسك فروتسلاو البولندي السابق من حسابات النادي الأهلي لتدعيم خط الهجوم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد انتقاله إلى النادي الأهلي القطري بشكل رسمي.

وجاء في بيان من الأهلي القطري: "تعاقد النادي مع المهاجم الإسباني ايريك اكسبوسيتو لـ 3 مواسم، ليكون لاعبًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي قادمًا من الدوري البولندي".

وأوضح الأهلي القطري أن اللاعب إكسبوسيتو وقع على عقود انضمامه للفريق، بحضور عارف عبد الرحمن العبد الله، المدير العام للنادي، وعبد الرحمن محمد، مدير الفريق".

وأضاف بيان الأهلي القطري: "يعتبر إيريك واحدًا من اللاعبين الذين يجيدون اللعب في مركز قلب الهجوم، وسبق له اللعب في الدوري الإسباني مع نادي لاس بالماس قبل الانتقال للدوري البولندي مع شلونسك فروتسلاو، وشارك معه في الدوري الأوروبي، ودوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي.

وأتم النادي الأهلي القطري: "جاء انضمامه اللاعب للفريق، وفق الرؤية الفنية، استعدادًا للموسم القادم، وسينضم اللاعب لتدريبات الفريق التحضيرية تحت إشراف المدرب إيجور بيسكان".

وكانت عدة تقارير صحفية قد ربطت خلال الفترة الماضية اسم إيريك إكسبوسيتو، البالغ من العمر 28 عامًا بالانتقال إلى النادي الأهلي، في ظل انتهاء تعاقده مع ناديه السابق شلونسك فروتسلاو.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا