رسميا.. اتحاد العاصمة يعلن انتقال زين بلعيد إلى سينت ترويدنس البلجيكي



أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري انتقال زين الدين بلعيد، لاعب الفريق إلى صفوف سينت ترويدنس البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لتلبية رغبة اللاعب في الاحتراف الأوروبي.

وجاء في بيان رسمي من اتحاد العاصمة: "اجتمع ظهر اليوم، رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة، عثمان سحبان، مع الأمين العام للنادي سيد علي يحياوي والمدير الرياضي، بلال دزيري والمنسق الرياضي، حمزة كودري، وقائد الفريق زين الدين بلعيد وتم مناقشة وجهة اللاعب المستقبلية".

وأضاف: "إدارة الفريق اتفقت في الأخير على عدم وضع عقبات في طريق طموح اللاعب وبشكل يحفظ حقوق النادي، وخلص الاتفاق في الأخير على تلبية رغبة قائد الفريق في الالتحاق بنادي سينت ترويدنس البلجيكي، وتم التوقيع على ورقة خروجه".

وأتم النادي: "تشكر إدارة اتحاد العاصمة جميع الأندية التي رغبت في ضم قائد النادي، كما تتمنى حظ أوفر لبلعيد وكل النجاح مستقبلا في وجهته الجديدة".

وكان اسم زين بلعيد، البالغ من العمر 25 عامًا قد ارتبط بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الصيف الجاري، إلا أن المدافع أبدى رغبته بعد ذلك في الانتقال لنادي سينت ترويدنس لتحقيق آماله في الاحتراف الأوروبي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا