صفقة الأهلي المحتملة تقترب من مزاملة تريزيجيه



كشفت تقارير صحفية خارجية عن اقتراب محمد كوناتي، لاعب أخمات جروزني الروسي السابق من الانتقال لصفوف طرابزون سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد ارتباط اسمه بالانتقال للنادي الأهلي.

وذكرت شبكة روس فوتبول الروسية: "يخطط نادي طرابزون سبور التركي للتعاقد مع مهاجم أخمات السابق محمد كوناتي في فترة الانتقالات الصيفية، وبحسب الصحفي ساشا تافوليري، فإن النادي التركي قدم بالفعل عرضًا للاعب".

وأشار التقرير إلى أن نادي طرابزون سبور الذي يضم في صفوفه محمود حسن تريزيجيه، نجم منتخب مصر عرض على محمود كوناتي عقدًا براتب 1.5 مليون يورو في الموسم، بالإضافة إلى مكافأة توقيع، فيما يجد الفريق التركي منافسة من باوك اليوناني ولانس الفرنسي.

من جهته، ألمح ديمتري سيلوك، وكيل أعمال محمد كوناتي إلى صحة العرض المقدم من نادي طرابزون سبور، حيث قال في تصريحات لشبكة يورو فوتبول: "العديد من الأندية تبدي اهتمامًا بكوناتي. لن أذكر أرسنال أو ريال مدريد أو برشلونة، لكن هناك عروض من تركيا واليونان وكذلك من أندية متوسطة الحجم في إسبانيا وإيطاليا".

وأضاف: "التحركات الرئيسية في هذا الملف ستبدأ بعد 30 يونيو، ونحن لسنا في عجلة من أمرنا، فقط نريد أن ننظر بعناية في الخيارات، وإذا كان لدى أخمات الكثير من المال مثل نادي زينيت، فكان سيفوز باللاعب، ولم يكن ليغادر".

وأتم ديمتري سيلوك تصريحاته قائلًا: "الآن نبحث عن ناد سيكون جيدا سواء من حيث المستوى أو الراتب.. أعتقد أنه سيغادر الدوري الروسي.. هناك اهتمام به من مجموعة متنوعة من البلدان، لذلك سنرى، فاللاعب يختار الخيار الأفضل له".

وكان محمد كوناتي قد أعلن قبل عدة أيام مغادرته لصفوف نادي أخمات جروزني الروسي بعد استقراره على عدم تجديد تعاقده، وذلك بعدما انضم لصفوف الفريق قبل 3 مواسم، وخاض معه 90 مباراة، أحرز خلالهم 34 هدفًا وصنع 3 آخرين.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا