بيان هام من سيف سمير لاعب الأهلي بعد أزمة نهائي دوري السوبر



علق سيف سمير، لاعب النادي الأهلي لكرة السلة للرجال، علي حقيقة  الصورة المتداولة بعد لقاءات مع الاتحاد السكندري، حيث استخدمت هذه الصورة بشكل غير دقيق من قبل بعض الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي في محاولة للتشويش على صورته الحقيقية.

وقال عبر حسابة الشخصي علي انستجرام  : تعمد بعض المغرضين عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتهاء عليها مبارة الاتحاد والأهلي في بطولة الدوري عملية صورتي في محاولة بائسة لقراءة صورة ملتلة لصورتي الرسمية والرياضية واتهامي باتهامات مفهومية غير تعاونية ولغلق الباب أمام المتربصين والاقدين أؤكد أن مبادئي وأخلاقياتي التي تتربيت ونشأت خلال سنوات حياتي في النادي الاهلي ستظل راسخة كما هي، وأهنئ بوجود كل التقديرات والاحترام لجميع المؤسسات والأشخاص في مجال الرياضة وخارج مصر.

وتوضيحا من المصورين الذين حاولوا الترويج لها لخلاف (باطل) بين بين وبين الحاج محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد وعدم سرد أو الدخول في التفاصيل فقد بادرت بالاتصال به وتحكمنا بشكل فعال أمسية بعد انتهاء المباراة وهنأته على البطولة وناقشنا في النظر بكل نظرنا نعترف ونقدر كعادتي مع الجميع.
ورداً على موقف لا سلامي على الحاج محمد فالحقيقية تنين كنت أستفسر منه عن أمر ما حيث مكان معين لا تريد التخصيص في تفاصيله ولم ألاحظ أن اليد ممدودة وتمويل ذلك أمام الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس اتحاد كرة القدم والمهندس خالد مرتجي وعدت مرة أخرى وسلمت مرة تانية .

وأحزنني تفسيرها على هذا النحو الخاص بالفريق الخاص بأجمعه وسلمنا إلى كل من اتحاد السلة والنادي الأهلي ونادي الاتحاد من خلال حصولنا على الميداليات.

 وأولاً اختار أوكد على الاعتراف الكامل للحاج محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد وذلك ما تبيت عليه وتعلمته مشواري مع وداخل الرياضة الأهلية.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا