عبد الرؤوف يوضح الحالات التحكيمية في مباراة الزمالك وسيراميكا



 

أكد ياسر عبد الرؤوف، الخبير التحكيمي، أن حسام عبد المجيد، لاعب فريق الزمالك، كان يستحق الحصول على بطاقة حمراء مباشرة خلال مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز.

وانتهت المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، بعد أن كان سيراميكا كليوباترا متقدمًا بهدف في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من البطولة.

صرح عبد الرؤوف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "توجد مخالفة واضحة حيث قام حسام عبد المجيد بمسك لاعب سيراميكا كليوباتر لو لم يرتكب هذه المخالفة، كان اللاعب سينفرد بالمرمى".

وأضاف: "إذا توفرت كل الشروط لفرصة محققة وهجمة واعدة، يجب على الحكم احتساب المخالفة وطرد لاعب الزمالك. الحكم عبد العزيز السيد كان يجب أن يحتسب مخالفة ويقوم بطرد اللاعب".                        

وتابع: "من خلال خبرتي كحكم، ولاحظت أن لاعب الزمالك كان متأكدًا بنسبة كبيرة أنه سيتعرض للطرد. تقنية الفار استدعت حكم الساحة وأبلغته أن الحالة تستحق بطاقة حمراء وليس إنذارًا. اللاعب سجد شكرًا لله بعدما رأى أن القرار كان بطاقة صفراء، وهو أمر نادر لأننا نعتاد أن اللاعب يسجد بعد تسجيل الأهداف. هذا كان قرارًا خاطئًا من الحكم".

وفيما يتعلق بمطالبة الزمالك بضربة جزاء، أوضح عبد الرؤوف: "يد لاعب سيراميكا كليوباترا كانت في وضع غير مبرر وخارج جسمه، لذا كان الزمالك يستحق ضربة جزاء".

وبخصوص هدف الزمالك الثاني، أكد عبد الرؤوف: "اللاعب الذي سجل الهدف كان في موقف سليم وغير متسلل".

 

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا