أحمد شوبير: الخطيب لديه موقف مع نجلي



أكد أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي لديه موقف واضح بعدم الموافقة على بيع أو إعارة مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول بالمارد الأحمر.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامج ملعبنا على قناة المشهد: "مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي كان قد طلب التعاقد مع حارس مرمى جديد بعد إصابة محمد الشناوي في كأس إفريقيا مع منتخب مصر".

وأضاف: "الأهلي تفاوض لضم محمد بسام، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا لكن ناديه طلب التعاقد مع مصطفى شوبير بدلًا منه، إلا أن محمود الخطيب لديه موقف مع مصطفى شوبير".

وتابع: "محمود الخطيب قال للجميع إن مصطفى شوبير لن يتحرك من النادي الأهلي، سواء بالبيع أو الإعارة، والأمر محسوم بالنسبة له، وأي نادي يطلب منه التعاقد معه لا يوافق".

وأكمل: "الأهلي كان قد نجح في ضم محمد أبو جبل من البنك الأهلي، وهناك ثنائي من الأهلي بالتحديد محمود عبد المنعم كهربا ومحمد هاني أبلغا محمد أبو جبل في معسكر المنتخب بموعد أول مران له مع الفريق".

وواصل: "مصطفى شوبير مصدر معلوماتي من الأهلي؟ لا، أقسم بالله عمري في حياتي ما عملت كده، أبقى راجل تافه إذا أخذت معلومة من نجلي، وهو أيضًا يكون غير أمينًا إذا كان يقول لي المعلومات، وأنا لست تافهًا، ومصطفى شوبير ليس غير أمينًا".

وأتم أحمد شوبير تصريحاته قائلًا: "أنا أطول قائد في تاريخ الأهلي، استمريت في ارتداء شارة القيادة 6 مواسم، منذ 1992 وحتى 1997، ولكن بعد الإصابة التي تعرضت لها، رفضت استكمال مسيرتي على مقاعد البدلاء".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا