الأهلي يكشف لأول مرة كيف تتعامل الإدارة مع أزمة تصريحات أفشة



كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي كيفية تعامل إدارة القلعة الحمراء مع تصريحات بعض اللاعبين في الفترة الماضية، والتي يأتي على رأسها تصريحات محمد مجدي أفشة، لاعب المارد الأحمر.

وقال سعد شلبي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "لنكون منصفين، الجيل الحالي من لاعبي النادي الأهلي تعرض لضغط عصبي ونفسي كبير جدًا، نتيجة لتلاحم المباريات".

وأضاف: "إذا حدثت بعض الأخطاء غير المقصودة أعتقد أن ما حققه هذا الجيل يجب التعامل معه بحكمة، وبما تم إنجازه، وأيضًا علينا أن ننظر للضغوطات التي يتعرضون لها ونقوم بتصحيح أي خطأ".

وعن حقيقة الصفقات الجديدة واللاعبين الذين سيغادرون فريق الأهلي، قال سعد شلبي: "لدينا قواعد تضبط العمل في النادي، واجتماعات لجنة التخطيط لا يحضرها إلا أعضاء لجنة التخطيط".

وتابع: "اجتماعات لجنة التخطيط يترأسها محمود الخطيب، ولا يدخل أحد الاجتماع لمعرفة ما يحدث فيه، وإذا هناك أي أمور بشأن الصفقات سيعلنها النادي بشكل رسمي، هذه هي ضوابط النادي الأهلي".

وأكمل: "قيمة المشاركة في كأس العالم للأندية 2025؟ هناك أنباء في الصحف الإنجليزية عن حصول كل فريق على مبلغ مالي كبير، ونتمنى أن يكون ذلك صحيح، لأن لدينا احتياجات دولارية كبيرة".

وواصل: "لم نتلقَ أي مكاتبة من الفيفا بشأن الجوائز المالية لبطولة كأس العالم للأندية، والاتحاد الدولي لكرة القدم متميز في هذا الأمر، فهو قبل كل نسخة من المونديال يرسل لنا لائحتها الخاصة الفنية والتجارية".

وأتم سعد شلبي تصريحاته قائلًا: "الفيفا دعا الأهلي لاجتماع واحد فقط بشأن كأس العالم للأندية 2025، حضره خالد مرتجي، أمين الصندوق في النادي الأهلي، وكان هدف الاجتماع الترتيبات المبدئية للبطولة".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا