ميسي يرد على تصريحات مبابي.. وهذا النادي سيكون وجهتي الأخيرة



أعلن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم أن فريقه الحالي سيكون أخر فريق يلعب له مسيرته.

وتحدث ميسي لشبكة "ESPN" قائلا: "مبابي تحدث من قبل أيضا عن كوبا أمريكا قبل كأس العالم، لا أتذكر ما قاله لكن كل شخص يعطي أهمية للمسابقة التي يلعب فيها، بالطبع مسابقة يورو هامة للغاية لكن لا يتواجد بها الأرجنتين بطلة العالم 3 مرات والبرازيل 5 مرات وأوروجواي مرتين".

وواصل "هناك العديد من أبطال العالم خارج اليورو ليقول إن هذه البطولة هي الأصعب، أليس كذلك؟".
 وتابع ميسي: "لست مستعدًا لترك كرة القدم.، لقد فعلت هذا (لعب كرة القدم) طوال حياتي، أحب ممارسة اللعب، أستمتع يوما بعد يوم بالتدريب والمباريات".

وأردف ميسي "في كأس العالم أفضل المنتخبات تتواجد وأفضل اللاعبين كذلك لهذا السبب يرغب الجميع في أن يصبح بطل العالم".

 

 

وكان مبابي قال: "أعتقد أن بطولة اليورو أكثر تعقيدا من كأس العالم، بداية من دور المجموعات والمراحل التي تليه، نحن لم نفز باللقب منذ 24 عاما لكننا لا نضغط أنفسنا بأي شيكل، نريد الاستعداد للظهور بشكل جيد".

 

أما عن الاعتزال فتحدث ميسي "لقد لعبت كرة القدم طوال حياتي أعتقد أنني أيضا لست مستعدا لتلك اللحظة، أحب لعب الكرة وأستمتع بالتدريبات وبالحياة اليومية والمباريات، أشعر بالخوف من انتهاء كل شيء، لقد كان من الصعب كذلك ترك أوروبا والقدوم لأمريكا".

 

وأكمل "لكن حقيقة تتويجي بكأس العالم ساعدت على رؤية الكثير من الأمور بطريقة مختلفة".

 

وأوضح "لذا أحاول حاليا عدم التفكير في الاعتزال بقدر الاستمتاع بكل شيء بشكل أكبر لأنني أدرك أنه كل يوم أقترب من النهاية وأستمتع بالتفاصيل الصغيرة التي أعرف أنني سأفتقدها مع الاعتزال".

 

وأتم ميسي حديثه "أعتقد أن إنتر ميامي سيكون فريقي الأخير في مسيرتي".

ويستعد ليونيل ميسي، لقيادة منتخب بلاده الأرجنتين، لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الصيف الحالي.

 

 

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا