وكيله: هذه المواصفات نريدها في النادي الجديد لمحمد كوناتي



كشف ديميتري سيلوك، وكيل أعمال محمد كوناتي، نجم نادي أخمات جروزني الروسي السابق، والمرشح للانتقال إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، المتطلبات التي يريدها اللاعب البوركينابي في ناديه القادم.

وكان المهاجم محمد كوناتي قد أعلن مساء أمس الثلاثاء مغادرته لصفوف نادي أخمات جروزني بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد الاستقرار على عدم تجديد تعاقده، دون الكشف عن وجهته القادمة.

وقال ديميتري سيلوك في تصريحات لشبكة ماتش الروسية: "سنتفاوض مع مختلف الأندية بشأن مستقبل كوناتي، هناك مقترحات مختلفة، لم أتفاوض مع أي ناد في الفترة الماضية كما وعدت إدارة نادي أخمات، ليركز اللاعب مع الفريق".

وأضاف: "هناك ثلاثة خيارات لتطوير مسيرة لاعب كرة القدم، الأولى هي التركيز على كرة القدم، كما فعل اللاعب دالر كوزيايف، الذي خفض راتبه وذهب للعب في لوهافر الفرنسي، والثانية هي المال، كما هو الحال مع سافونوف في باريس سان جيرمان الفرنسي".

وتابع: "المال يعني الانتقال إلى السعودية وقطر، حيث يدفعون الكثير من المال.. عادة ما يكون لدى اللاعبين الأفارقة عائلات كبيرة، وغالبًا تعيش في حالة سيئة، ولذلك، يعتقد محمد كوناتي أيضًا أنه بعد الانتهاء من مسيرته في الملاعب، يجب أن يكون قادرًا على إعالة أسرته".

وأكمل: "أود الانتقال إلى نادٍ جيد في أوروبا براتب كبير. لكن من المهم أن يلعب هناك وألا يجلس على مقاعد البدلاء، كما كان الحال مع أندريه لونيف وسيردار أزمون في باير ليفركوزن".

من جهته، قال محمد كوناتي في تصريحات لوكالة ريا نوفوستي: "لم يتم تحديد أي شيء بشأن المستقبل. فقط ديمتري سيليوك، وكيل أعمالي يمكنه الإجابة على سؤال ما إذا كنت سأبقى في الدوري الروسي أم سأذهب إلى إحدى الدوريات الأوروبية".

يُذكر أن محمد كوناتي، الذي انتقل لصفوف أخمات جروزني قبل 3 مواسم، وخاض مع الفريق 90 مباراة، أحرز خلالهم 34 هدفًا، وصنع 3 آخرين، كان قد ارتبط اسمه أيضًا بالانتقال لعدة أندية روسية مثل لوكوموتيف موسكو ودينامو موسكو وكراسنودار.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا