كوناتي المرشح للانتقال إلى الأهلي يعلن مغادرة ناديه الروسي



أعلن محمد كوناتي، لاعب فريق أخمات جروزني الروسي مغادرة ناديه بنهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل ارتباط اسمه بالانتقال إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان اسم محمد كوناتي قد ارتبط بالانتقال إلى الأهلي منذ شتاء الموسم الماضي، إلا أن اللاعب استمر في صفوف فريقه أخمات جروزني، بينما تعاقدت القلعة الحمراء مع الثنائي أنتوني موديست ووسام أبو علي.

وأكد كوناتي الذي يستعد لمواجهة منتخب مصر مع فريقه بوركينا فاسو، ضمن تصفيات بطولة كأس العالم 2026 أنه سيترك نادي أخمات جروزني بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد انتهاء عقده في يونيو القادم.

وقال محمد كوناتي في تصريحات لوكالة ريا نوفوستي الروسية: "أخمات هو النادي الذي أعطاني الفرصة لإظهار نفسي والتقدم نحو الأفضل في مسيرتي، لذلك سيظل دائمًا في قلبي".

وأتم محمد كوناتي تصريحاته قائلًا: "من المحزن جدًا مغادرة نادي أخمات، لكن هذه هي حياة كرة القدم.. سأظل دائمًا أشعر بالحب والشغف تجاه نادي أخمات جروزني".

وكان ديمتري سيليوك، وكيل أعمال محمد كوناتي قد أكد في تصريحات لوسائل الإعلام الروسية أن المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا يريد اتخاذ خطوة إلى الأمام في مسيرته المهنية والمالية.

يُذكر أن المهاجم البوركينابي محمد كوناتي كان قد انتقل إلى نادي أخمات جروزني قادمًا من خيمكي قبل 3 مواسم، وخاض مع الفريق 90 مباراة، أحرز خلالهم 34 هدفًا، وصنع 3 آخرين.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا