خالد بيبو يتوجه لمعسكر المنتخب ويجتمع بحسام وإبراهيم حسن



أعلن النادي الأهلي قيام خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول بالتوجه إلى مقر معسكر منتخب مصر، وعقد اجتماع مع حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، وإبراهيم حسن، مدير المنتخب.

وأوضح النادي الأهلي أن خالد بيبو حرص على مصاحبة لاعبي الفريق الأول عند انضمامهم لمعسكر المنتخب الوطني ظهر اليوم، الثلاثاء، وعقد جلسة ودية مع حسام حسن، المدير الفني للمنتخب.

وأشار الأهلي إلى أن جلسة خالد بيبو مع حسام حسن، شهدت حضور جهازه المعاون، ودار الحديث في تلك الجلسة حول الرؤية الخاصة بلاعبي الأهلي الذين يعانون من إرهاق ذهني وبدني، بسبب الضغط المكثف للمباريات محليًّا وقاريا خلال الفترة الماضية.

وأكد الأهلي أن بيبو تطرق في جلسته مع الجهاز الفني للمنتخب للحديث عن الأرقام الخاصة بلاعبي المارد الأحمر ومعدلات الأحمال التي تم تدوينها بمعرفة الجهاز الفني بالأهلي، وذلك لتوضيح الرؤية كاملة، وأخذ تلك الأمور في الحسبان، حتى لا يتعرض أي من اللاعبين للإصابة، ويستمر اللاعبون ‏مع زملائهم في الأداء القوي مع المنتخب قبل النادي.

وفي ضوء الحوار الذي جرى بما يخدم ‏المصلحة العامة، تقرر أن يحصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات اليوم، ثم يبدأ الجهاز ‏الفني للمنتخب بإشراكهم تدريجيًّا في التدريبات، وفقًا لرؤيته البدنية والفنية.

وتمنى خالد بيبو ‏التوفيق لمنتخب مصر وجهازه، حتى يحقق النتائج المرجوة في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ‏والتأهل لكأس العالم 2026.

وكان محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني وأكرم توفيق ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور، لاعبو النادي الأهلي قد انضموا لمعسكر منتخب مصر اليوم.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا