كهربا: من يتحدث عن الخلافات داخل الأهلي «ناس فاضية»



أكد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أنه لا توجد خلافات داخل غرفة خلع ملابس المارد الأحمر، مُشيدًا بالدور الذي يقوم به محمود الخطيب، رئيس النادي مع الفريق.

وقال محمود عبد المنعم كهربا في تصريحات عبر قناة الأهلي: "لاعبو الفريق مثل اخواتي، ولا توجد أي خلافات داخل غرفة خلع الملابس، التي يتواجد بها 30 لاعبًا، و5 آخرين، وهذه الغرفة مغلقة علينا نحن فقط، ولا أحد يقترب منها، حتى من الجهاز الفني".

وأضاف: "لا توجد خلافات بين الجهاز الفني وأي لاعب في الأهلي، ومن يردد مثل هذه الشائعات (ناس فاضية) وهناك من لا يستمع أحد لهم، لذا يصتنعون الخلافات بين الجهاز الفني واللاعبين، وهذا غير صحيح".

وتابع: "محمود الخطيب، رئيس النادي له هيبة وشخصية غير طبيعية، وهو بمثابة الأب الروحي للاعبين، ودائمًا يساندنا، ويأتي للتدريبات لا يتحدث مع أحد، وتواجده معنا حافز كبير لنا، كما أنه يتحدث مع محمد الشناوي، قائد الفريق، لتدعيم الفريق".

وأتم محمود عبد المنعم كهربا تصريحاته قائلًا: "جمهور الأهلي هو أفضل شيء في حياتي، وأشكرهم على الدعم لي وللفريق، وأطالبهم بأن يستمروا في أن يكونوا السند للفريق في أي مباراة وأي بطولة.. أنا واحد من جماهير الأهلي، وسبق لي تشجيع الفريق من المدرجات".

وكان النادي الأهلي قد تُوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه والثانية على التوالي، بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف، مساء السبت الماضي، على إستاد القاهرة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا