حمدي فتحي: كولر عارض انتقالي للوكرة.. وهذا سبب إصراري على الصفقة



أكد حمدي فتحي، لاعب نادي الوكرة القطري أن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عارض فكرة مغادرته للقلعة الحمراء، قبل بداية الموسم الجاري.

وقال حمدي فتحي في تصريحات لقناة إم بي سي مصر تو: "تواصل معي علي رحمة، مدرب فريق الوكرة، وبعض مسئولي النادي قدموا إلى لمشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ثم عقدوا جلسة مع مسئولي الأهلي، وكانوا يريدون ضمي".

وأضاف: "المفاوضات استمرت كثيرًا مع الأهلي، وكنت أريد خوض تجربة جديدة، ورحبت بعرض الوكرة، ولكن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق رفض مغادرتي، وعقدت جلسة معه وأقنعته بالموافقة على العرض".

وتابع: "فضلت مغادرة الأهلي بعد التتويج بجميع البطولات مع الأهلي في الموسم الماضي، وكنت أرى أنني لم أقصر مع النادي، وكنت أريد مغادرة النادي بشكل جيد، والنادي رحب بالأمر بعد فترة من المفاوضات".

وأكمل: "الأمر لم يكن يتعلق بالمقابل المادي فقط، بل اللاعب يريد في بعض الأحيان تقليل الضغط، ففي الأهلي عليك أن تفوز بجميع المباريات والبطولات.. اللاعب في الأهلي مطالب بالفوز دائمًا".

وأتم حمدي فتحي تصريحاته قائلًا: "يجب توجيه الشكر للاعبي الأهلي، الجماهير لا ترى ما يحدث لهم، هم لا يرون أسرهم وعائلاتهم، وأنا تحديدًا لا أحب أن أتلقى الهزيمة، حتى وإن كنت ألعب في التدريب".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا