توني كروس يعلق على تراجعه عن الاعتزال والانضمام للدوري السعودي



كشف لاعب فريق ريال مدريد، النجم الألماني توني كروس، عن سبب رفضه اللعب في الدوري السعودي، بالرغم من إعلانه اعتزال كرة القدم بشكل رسمي بعد المشاركة مع منتخب ألمانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وقال كروس في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" : ان صافرات الاستهجان التي تلقاها من قبل الجماهير السعودية في بطولة كأس السوبر الإسباني التي كانت تقام في المملكة، كانت هذه الصافرات نتيجة لتعليقاته السابقة عندما سئل عما إذا كان يفكر في اللعب في الدوري السعودي، ورد بالرفض القاطع.

أوضح كروس أنه استمتع كثيرًا بهتافات الجماهير السعودية ضده، معتبراً إياها من الأشياء التي سيفتقدها في عالم كرة القدم بعد قراره الاعتزال.

وأضاف أن الصافرات لم تزعجه أو تسبب له أي ضغينة ضد الجماهير السعودية، لكنه كان يفضل إنهاء مسيرته مع ريال مدريد، وهو ما حدث في النهاية.

أكد كروس احترامه للجميع، مشيرًا إلى أن الاختلافات والانتماءات جزء من متعة كرة القدم، لكنه لا يزال يرى أنه لا يمكنه اللعب في الدوري السعودي، حتى لو لم يكن قد قرر الاعتزال.

أبرزإنجازات كروس مع ريال مدريد  خلال الـ10 مواسم التي قضاها مع الفريق، حيث فاز بـ22 لقبًا في 463 مباراة حتى الآن: (4 كؤوس أوروبية، 5 كأس العالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 1 كأس الملك و4 سوبر إسباني)، بالإضافة إلى لقب بطل العالم مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا