بروكسي يحتج على تأجيل مواجهة الزمالك ويعلق نتكلف مصاريف باهظة



أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل رسمي، تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في دور الـ 32 بكأس مصر في نسختها الحالية 2023-2024.

واحتج مجلس إدارة نادي بروكسي على قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن تأجيل مباراته أمام نادي الزمالك في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

وجاء بيان بروكسي كالتالي:

بناء على ما تقدم وحفاظًا على حقوق نادي بروكسي يتقدم بالإحتجاج على الأتي:

اولًا: عدم ذكر سبب التأجيل بالخطاب مما يجعل التأجيل غير مبرر مع العلم أنه إذا كان سبب التأجيل هو (عدم وجود لاعبين بفريق نادي الزمالك فأنه يخالف ماجاء به جدول كأس مصر 32 موسم 2023/2024، وتقام مباريات دور 32 بدون اللاعبين الدوليين.

ثانيًا: خطاب التأجيل لم يتضمن موعدًا محددًا لإقامة المباراة مشيرًا إلى أن يتم تحديدها فيما بعد وهذا الأمر يضر تماماً بمصلحة نادي بروكسي حيث لم يوضع في الاعتبار أن الفريق أنهى مبارياته بدوري القسم الثاني (أ) بمباراة غزل المحلة يوم الأربعاء 8 -5-2024 ومنذ هذا التاريخ والفريق في معسكر استعداداً لمباراة الزمالك في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر طبقا للميعاد المحدد سلفاً يوم الخميس الموافق 30 -5-2024 إلى أن فوجئنا اليوم بالخطاب الوارد بالتأجيل دون أي اعتبارات لمصالح الفريق الذي أنهى الموسم ويتدرب ويتكلف مصاريف باهظة دون جدوى بعد الخطاب المفاجيء، لذا نرجو وبشكل واضح تحديد موعد المباراة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا