كهربا ورضا سليم على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الترجي



استقر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على قائمة الأوراق البديلة التي قد يعتمد عليها في مباراة الليلة أمام الترجي التونسي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق الترجي التونسي في الثامنة مساء اليوم السبت، على إستاد القاهرة، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تعادل الفريقين سلبيًا، في مباراة الذهاب، على ملعب حمادي العقربي في رادس.

وسيتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي في مباراة الترجي الليلة كلًا من: محمد الشناوي - ياسر إبراهيم - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - رضا سليم - طاهر محمد طاهر - محمود عبد المنعم كهربا - أنتوني موديست.

وكان مارسيل كولر قد أعلن تشكيل الأهلي لمباراة الترجي التونسي، والذي شهد تواجد مصطفى شوبير في حراسة المرمى، فيما يقود خط الهجوم الثلاثي حسين الشحات ووسام أبو علي وبيرسي تاو.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد، فيما فاز الترجي التونسي على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين دون رد، في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور نصف النهائي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا