تقديم المباراة: الأهلي يسعى لكتابة التاريخ أمام الترجي بنهائي أبطال إفريقيا



يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة مساء اليوم السبت لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الاهلى مع الترجى التونسى على ستاد القاهرة الدولى في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا.

وتأتي هذه المباراة بعد تعادل الفريقين سلبيًّا في لقاء الذهاب الذي أقيم بملعب حمادي العقربي برادس في تونس الأسبوع الماضي.

 المارد الأحمر  يسعى للتتويج باللقب الإفريقي الثاني عشر في تاريخه، بينما يطمح الترجي لتحقيق اللقب للمرة الرابعة.

ويقدم El-Ahly.comالبطاقة التعريفية لمباراة الأهلي والترجي التونسي:

موعد مباراة الأهلي والترجي في في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت  بتوقيت القاهرة  على استاد القاهرة الدولي، وسط حضور الجماهير بالسعة الكاملة، بحثًا عن تحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل حصد اللقب بعد انتهاء لقاء الذهاب في تونس يوم السبت الماضي، بالتعادل السلبي.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي

وتقرر أن تذاع مباراة الأهلي والترجي التونسي على البث الأرضي لقناة تايم سبورت، التليفزيون الأرضي وهي قناة مفتوحة ومجانية أمام الشعب المصري من أجل متابعة الأهلي اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 

وتنقل أحداث المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لبطولات الاتحاد الأفريقي «كاف»، وتحديدًا قناة بي إن سبورتس 6.


حكم  مباراة الاهلى والترجى

ويدير مباراة الاهلى والترجى التونسى الليلة الحكم الكونغولي جون جاك نادالا، ويعاونه الغاني دانيال لاريا والسوداني محمد عبدالله إبراهيم مساعدان، وفي غرفة تقنية الفيديو "VAR" الجزائري لحلو بن براهم.

 

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا