برشلونة يعلن إقالة تشافي



أعلن نادي برشلونة الإسباني مساء اليوم الجمعة إقالة تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول من منصبه، وذلك قبل بداية الاستعداد للموسم الجديد.

وجاء في بيان رسمي من برشلونة: "في اجتماع في مقر النادي أبلغ خوان لابورتا، رئيس مجلس الإدارة تشافي هيرنانديز أنه لن يستمر كمدرب لفريق برشلونة في موسم 2024-2025".

وأضاف: "تم عقد الاجتماع في مقر النادي، وحضره كل من رافا يوستي، نائب الرئيس الرياضي، وأندرسون لويس دي سوزا، المدير الرياضي، وديكو، وتشافي، وأوسكار هيرنانديز، وسيرجيو أليجري".

وتابع: "يود نادي برشلونة أن يشكر تشافي هيرنانديز على عمله كمدرب، وكذلك على مسيرته الفريدة كلاعب وكقائد للفريق، ويتمنى له كل النجاح في مسيرته المستقبلية".

وأتم برشلونة بيانه قائلًا: "سيتولى تشافي تدريب الفريق للمرة الأخيرة في مباراة الأحد خارج ملعبه أمام إشبيلية.. خلال الأيام القليلة المقبلة، سيصدر نادي برشلونة إعلانًا بشأن الهيكل الجديد للفريق الأول".

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب تعاقد نادي برشلونة مع هانزي ديتير فليك، المدير الفني الأسبق لبايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا، ليتولى قيادة الفريق في الموسم القادم.

يُذكر أن تشافي هيرنانديز كان قد تولى تدريب برشلونة قبل 3 مواسم، وخاض مع الفريق 141 مباراة، فاز في 89 منهم، وتعادل في 23، وتلقى الهزيمة في 29 مواجهة، وتُوج ببطولتي الدوري الإسباني، وكأس السوبر الإسباني.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا