الأهلي يعلن جاهزية كوكا وعبد القادر لمواجهة الترجي



أعلن النادي الأهلي جاهزية أحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر، ثنائي الفريق الأول للمشاركة في مباراة الترجي التونسي القادمة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق الترجي التونسي في الثامنة مساء يوم السبت القادم، على إستاد القاهرة، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تعادل الفريقين سلبيًا في مباراة الذهاب، على ملعب حمادي العقربي في رادس.

وأوضحت قناة الأهلي أن أحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر قد شاركا في المران الجماعي للمارد الأحمر أمس الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ليعلن الثنائي بذلك جاهزيته للمشاركة في مباراة الترجي.

وأشارت قناة الأهلي إلى أن أحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا قد نجحا في اجتياز مرحلة التأهيل، والدخول للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد الإصابة التي تعرضا لها، مؤكدةً أن مشاركتيهما في مباراة الترجي التونسي أصبحت في يد مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر.

وفي سياق متصل، ذكرت قناة الأهلي أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي حرص على حضور مران الفريق أمس الثلاثاء في ملعب التتش، من أجل مساندة ومؤازرة اللاعبين قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا