تزوير أعداد من تذاكر مباراة الأهلي والترجي في تونس



كشفت تقارير صحفية خارجية عن تزوير أعداد من تذاكر مباراة الفريق الأول بالنادي الأهلي أمام الترجي التونسي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق الترجي التونسي مساء غدًا السبت، على ملعب حمادي العقربي في رادس، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب على إستاد القاهرة، مساء السبت 25 مايو الجاري.

وأوضحت إذاعة موزاييك التونسية أنه تم رصد عدد من التذاكر المزورة الخاصة بمباراة الأهلي والترجي التونسي، مُشيرًا إلى أن تلك التذاكر يُستدل عليها من خلال وجود شعار البطولة بها باللون الأسود بدلًا من الذهبي.

وأوضحت الإذاعة التونسية أنه على الجماهير أخذ احتياطاتها عند شراء تذاكر مباراة الترجي أمام الأهلي، والمنتشرة عبر الأسواق السوداء، مُشيرةً إلى أنه سبق تزوير التذاكر في مباراة تونس ومالي، في تصفيات كأس العالم، والتي شهدت حضور جماهيري أكثر من المسموح به في الملعب.

وكانت وزارة الشباب والرياضة التونسية قد أعلنت أمس الخميس زيادة أعداد الحضور الجماهيري في مباراة الترجي أمام الأهلي إلى 34 ألف متفرج، بدلًا من السماح بـ 27 ألف متفرج فقط، مع استمرار السماح بدخول جماهير الأهلي مجانًا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا