الأهلي بالزي البديل أمام الترجي



أعلن النادي الأهلي خوض الفريق الأول مباراته أمام الترجي التونسي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، بالزي البديل، وتحديد الزي ذو الألوان السوداء.

وعقد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ظهر اليوم الجمعة الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بأحد الفنادق القريبة من فندق إقامة الأهلي.

وحضر الاجتماع الفني كلًا من محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، وخالد بيبو، مدير الكرة، وأحمد جاب الله، طبيب الفريق، وسمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد، إداري الفريق، وعلاء صلاح، المنسق الأمني، ومندوبو الترجي وممثلو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

وخلال الاجتماع الفني تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الطاقم الأسود، بينما يرتدي فريق الترجي زيه التقليدي المكون من القميص الأصفر والأحمر، كما تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على جميع الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.

ويواجه النادي الأهلي فريق الترجي التونسي مساء غدًا السبت، على ملعب حمادي العقربي في رادس، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب مساء السبت 25 مايو الجاري، على إستاد القاهرة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا